الأربعاء، 21 أبريل 2010

من حكايا المساء


(1)

فتاتك البهلوانية .. ترتدي زي السيرك .. لتقوم بقفزتها الأخيرة ..

مسكينة هي !!

لا تعرف أنه لا توجد تحتها شبكات أمانٍ .. و لا وسادات .. !

فقط الأرض الصلبة ..

انا أضحك ..

ملء الدمع في عيني .. أضحك ..!!

(2)

أنا محبوسة ..

كرسالة كتبها رجل ثمل بائس ..

نسي أن يكتب اسمه ..

وضعها في زجاجة خمر ..

تخنقني رائحة الرَم ..

ورقة صفراء محشورة ..

نسي بعد إحكام الغلق .. ان يرميها في البحر !!

(3)

كنت أفكر ..

لو أنك لم تقبلني .. !!

كنت سأستطيع أن اميزك عن الرجال .. !!

كنت سأستطيع أن أبكيك ..

لكنك مثلهم ..

هؤلاء ..

الذين يخفون حقائب سفرهم وراء ظهورهم ..

حين يكسرون أضلاعي في قبلة أخيرة !!

(4)

أنتَ تتمزق .. !!

و أنا أرشو بضعة حكايا مسائية ..

حتى أستطيع النوم ..

كوب حليب بالكاكاو .. و وسادة عليها سمكة ..

و دبٍ أبيض ..

سميته على اسمك ..

أضمه إلى صدري ..

ليأتنس بك في وحشة الكوابيس ..